Close

هدايا مجانية للحامل والمولود في أمريكا

الأم الحامل تسعى لتوفير أفضل استعداد للمولود الجديد ، لكن بعض الاوقات الأم المغتربة في أمريكا خصوصاً تفتقر لمعرفة أي المنتجات قد تتناسب مع مولودها الجديد من غير صرف الكثير. لحسن الحظ هناك شركات توفر عينات مجانية من حليب ، ملابس ، وحفاضات ، وكوبونات وهدايا عينية مجانية لتساعدك في توفير بعض الاساسيات للمولود. وأكثر هذه الشركات تطلب منك عمل قائمة ريجستري حتى يتم ارسال او اعطائك الهدية وسبق تكلمت عن مفهوم الريجستري بالتفصيل في مدونة ما هو الريجستري Registry وقائمة الأمنيات Wishlist ؟

ملاحظات هامة:

  • إذا تم سؤالك من قبل أي فرع بهل ستستخدم من خدمة الريجستري قل نعم (بعض الفروع تتشدد بأهمية استخدام الريجستري ولكنها لا تجبرك على الشراء وبعضها تتساهل ولا تسأل).
  • بعض المواقع تتطلب عند التسجيل للريحستري والحصول على الهدية أن يكون تاريخ ميلاد المولود مستقبلي .. إذا كان طفلك مولود جديد ورغبتِ في الهدية ببساطة غيري ميلاده لموعد مستقبلي مثل (الغد) وستحصلين على الهدية.
  • أنصحكم بالتسجيل للهدايا المجانية قبل الولادة لأن أكثرها تصل قبل ولادته بفترة بسيطة أو بعد الولادة .. وإذا وصلك قبل فهذا سيساعدك في تصنيف وفرز الأشياء التي قد تحتاجينها مباشرة بعد ولادتك…
  • نصيحة مهمة جداً .. إذا رغبت الشراء لأي منتج عن طريق الريجستري لأي من المواقع المشهورة الموجودة أدناه قم بالتأكد من العروض والكوبونات والكاش باك من البرنامج العالمي راكوتان .. حالياً أي عضو جديد يسجل عن طريق الرابط اضغط هنــــا يحصل على 30 دولار مجاناً بعد الشراء .. وسبق تم الشرح في المدونة السابقة هنــــا

وهنا سنسرد بعض هذه المواقع والشركات التي تقدم لك الهدايا :

  • صندوق ترحيب بالمولود بتسجيل لسته من Amazon

قومي أولاً بإنشاء قائمة مولود “baby registry” وستحصلين على صندوق يحتوي على منتجات بقيمة ٣٥$ تقريباً، تختلف المنتجات على حسب المتوفر. لكن المنتجات تتراوح من مسحات تنظيف ، حفاضات، قناع للوجة، بطانيه للطفل، فيتامينات ، كريم ، وجبات خفيفة ، أو كتب وكوبونات وغيره..

للحصول على صندوق الهدايا عليك بتحقيق الشروط الآتية كما بالصورة

  1. أن يكون لديك عضوية “أمازون برايم – Amazon Prime”
  2. أن تشتري من قائمة الريجستري الخاص بك أو يشتري أحد لك منها بقيمة 10 دولار فقط.
  3. أن تقوم بتعبئة القائمة من كل اللستة الموجودة والمقترحة بأمازون كما هي بالصورة..
  4. بعد اكتمال جميع الشروط السابقة وظهور علامة الصح. قم الآن بوضع صندوق ترحيب الطفل في قائمة الشراء وكأنك تشتري سيظهر أن قيمة الصندوق حوالي 35 دولار لا تقلق سيكون مجاناً اذا حققت الشروط أعلاه..
  5. بعد ذلك ستجد أن العرض البروموشن قد ظهر لديك كما بالصورة وقم باختياره حتى تحصل على الصندوق بشكل مجاني تماماً
  6. الآن ستظهر هذه الصورة لديك وأصبح قيمة الشراء صفراً (0).

عضوية “أمازون برايم – Amazon Prime” يحقق لك الحصول على 15% تخفيض على جميع المشتريات إذا أكملت لسته المولود كاملة وإمكانية إرجاع المنتجات مجاناً لـ ٣٦٥ يوماً. وكذلك 20% على جميع المشتريات الأخرى الموجودة في الريجستري بعدما تشتري أو يشتري لك الأهل من اللستة بما قيمته 500 دولار والتخفيض لمدة سنة كاملة.. نصيحتي لك .. قم بتصفح الرابط وتعرف على جميع الخصائص وكل التبويبات المعروضة حتى تستفيد مع العلم أن العروض قد تتغير باستمرار..

https://www.amazon.com/baby-reg

  • صندوق عائلة إنفاميل “Enfamil”

يختلف كل طفل في مدى تقبله لنوع الحليب وقد يكون مُكلفاً تغيير نوع الحليب حتى تجد النوع المثالي لمولودك ، لذلك تعرض شركة إنفاميل صندوق كامل يحتوي على أنواع عديدة من الحليب مجاناً مع كوبونات وعروض اخرى تتناسب مع المولود الجديد تقدر بقيمة ٤٠٠$.

https://www.enfamil.com/offers/baby-formula-coupons-samples

  • هدايا ترحيب بالمولود بتسجيل لسته من Target

قومي بإنشاء قائمة مولود “baby registry” ثم قومي بزيارة الفرع عن طريق خدمة الضيوف بتارغيت “Target Guest Service” مع صورة للباركود أو طباعتها للريجستري الذي قمتي بإنشائه -يفضل الإتصال للتأكد من وجود الحقيبة لأنها تنتهي بسرعة وبعض الفروع تتأخر في توفيرها- الهدايا تترواح قيمتها إلى ٨٠$ دولار تقريباً منتجات للطفل مثل رضاعات ، مصاصات، حفاضات ، وكوبونات ، وتختلف على حسب المتوفر. هكذا كانت حقيبة البيبي التي استلمتها منهم.

https://www.target.com/gift-registry/baby-registry

  • صندوق ترحيب بالمولود بتسجيل لسته من Walmart

سجلي بإنشاء قائمة مولود “baby registry” وعند دفع ٥$ لشحن المنتجات ، ستحصلين على صندوق بقيمة ٤٠$ تقريباً يحتوي على منتجات من شركات معروفه من الحليب ، والحفاضات ، وغيرها التي تتناسب مع احتياجات الطفل وقد يصلك الصندوق خلال شهر إلى شهر ونصف.

https://walmart.cesampling.com/babybox/order

  • صندوق ترحيب بالمولود بتسجيل لسته من Babylist

للحصول على صندوق The Hello Baby Boxسجلي بإنشاء قائمة مولود “baby registry” وتحقيق الشروط المطلوبة ومنها الشرائ بقيمة 10 دولار من الرجيستري ودفع 8$ لشحن المنتجات ، ستحصلين على منتجات من شركات متنوعة للحفاضات ، مرهم للطفل، مصاص، كريم ، قوارير رضاعة، مناديل مبللة وكوبونات عديدة.

https://www.babylist.com/registry/new

  • صندوق هدية للمولود من Gerber

سجلي بإنشاء حساب “MyGerber” وستحصلين على العديد من الخصومات والمنتجات المجانية. الشركة ترسل باستمرار هدايا بشكلٍ مفاجئ على شكل كوبونات او مريلة للطفل، أو حليب أو حتى ملابس للطفل.

https://www.gerber.com/user/register

  • منتجات مجانية منBuy Buy Baby

مشابه جداً لتارغيت ، سجلي بإنشاء قائمة مولود “baby registry” ثم قومي بزيارة الفرع عن طريق خدمة الضيوف customer Service -يفضل الإتصال للتأكد من وجود الخدمة-. العينات تتراوح من كريم ، مسحات مبللة، لوحة للسيارة ” baby on board “ ومجموعة من الكوبونات والعينات.

https://www.buybuybaby.com/store/registry/FreeGoodyBag

  • عينة مجانية من Nature’s one

برغم ان الموقع يطالبكِ بدفع قيمة الشحن وهي ٦$ ، إلا ان الموقع يقوم بإرسال عينة بالحجم الكبير مجاناً عند التسجيل ، عن طريق موقع Nature’s one. وإرسال إحدى منتجاتهم وقد تتراوح بين إحدى الـ ٧ انواع من الحليب أو من الـ ٣ المشروبات المغذية للرضع (لم أطلبه بسبب أن أطفالي ناسبهم إنفاميل البنفسجي Enfamil Gentlease)

https://www.naturesone.com/free-sample

  • حقيبة مجانية مليئة بالمنتجات من Similac 

يمكنكِ الحصول على منتجات وكوبونات تقدر بقيمة ٤٠٠$ تقريباً عند التسجيل بالموقع. والحصول على منتجات الحليب ، وكذلك تحصلين على منشورة للطرق الغذائية الصحية لكِ ولطفلك ، ومجاناً كتاب تصوير من موقع Shutterfly.

https://similac.com/strongmoms

  • صندوق العينات للحامل من Noobie

يوفر الموقع صندوق للحامل يحتوي على ٩ منتجات مجانية بعد دفع ٩$ للشحن. ويمكنكم رؤية محتوى الصندوق عن طريق زيارة الموقع

https://www.noobiebox.com/products/noobie-box-pregnancy-edition

  • صندوق العينات للمرضعة من Madela

يوفر الموقع صندوق صغير جداً للمرضعة ولدعم الرضاعة الطبيعية حيث يقدم عينات مجانية من منتجاتهم الأكثر شعبية. ويعرف عن هذا الموقع أن أجهزة ماديلا تعتبر الأفضل تقييماً من ناحية شفط الحليب الطبيعي ويتم صرفه من التأمين الطبي مجاناً.

https://www.medela.us/breastfeeding/the-moms-room

  • صندوق السرير للأطفال من BabyBoxCo

يمكنك الحصول على صندوق أطفال مجانًا مع عينات وكوبونات. (الصندوق يمكن أن ينام فيه الطفل مثل سرير الأطفال) ولكن فكرته لابد من اجتياز بعض الكورسات والدروس حتى تحصل عليها.

https://www.babyboxco.com

  • الاشتراك في Pampers Rewards

برغم انه لا يحتوي على صندوق مجاني لكن يعتبر من افضل برامج التوفير لحفاضات الاطفال وتحويل مشترياتك إلى جوائز وكاش وهدايا وقيفت كارد .. وسبق تم شرح طريقة التطبيق في مدونتي أدناه.

شرح طريقة كسب كاش وهدايا من Pampers Rewards لمنتجات الأطفال في أمريكا

  • الاشتراك في Huggies Rewards

مشابه لـ Pampers Rewards تكسبين نقاط لشرائك منتجات Huggies بتصوير الفاتورة وتحميلها للتطبيق أو الموقع. ثم بإمكانكِ تحويلها إلى بطاقات مسبقة الدفع مثل “Starbucks, Target and Amazon” أو لمنتجات مناسبة للإطفال.

https://www.huggies.com/en-us/register

  • تجربة عينات لحفائض الأطفال ABBY & FINN

     

تتميز منتجات آبي اند فاين بأنها منتجات طبيعية وخالية من المواد الكيميائية وبنفس الوقت يمكنك الحصول على تجربة مجانية ل6 عينات حسب مقاس طفلك. وهذه ميزة أخرى حيث أن الهدية المجانية ليست فقط مخصصة للمولود بل أن الطفل حتى مقاس 6 يعني بعمر 10 شهور يمكنك فقط دفع قيمة الشحن وتجربة العينة.

https://abbyandfinn.com/pages/trial

وأخيراً لا تنسي أن بعض المستشفيات توفر لك عينات مجانية للأم وطفلها فلا تترددي بسؤال الممرضة. وعيادات الأطفال تقوم بتوفير عينات للحليب الصناعي مع العلم أنه الموضوع أكثره تجاري وبنسبة كبيرة قد لا يناسب طفلك.. وللعلم كلا من إليانا وقصي استخدمت معهم فقط حليب إنفاميل البنفسجي اسمه Enfamil Gentlease.

وكان الله في عونك ومنحك حملاً سليماً وولادة خفيفة.

4 thoughts on “هدايا مجانية للحامل والمولود في أمريكا

  1. أنا سابقًا طلبت هدايا من بعض المواقع الي ذكرتيهم وتوقعت اني بطله وما فات علي شيء لكن اكتشفت انه فيه مواقع كثير غابت عني. الله يعطيك العافية أبرار ويكتب لك أجر نشر العلم يا رب.
    الهدايا الي وصلتني استفدت منها وبعضها للحين استخدمه مثل البطانيات.
    أمازون طلبت منه معظم أغراض البيبي ومع خصم الـ١٥٪ وفرت أكثر من ٣٠٠دولار.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

© 2024 ‎لَحْنُ الحَيَاة .. أبرار تركستاني | WordPress Theme: Annina Free by CrestaProject.