Close

دليل مواقع التسوق العالمية المميزة للجميع بأمريكا والسعودية (متجدد باستمرار)

أحببت اليوم أن أشارككم دليل للتسوق الأونلاين والشركات التي أنا معتمدتها باستمرار .. حتى تكون مرجع لي ولكل من يحب أن يستفيد من تجربتي الشخصية أو الملاحظات التي تعلمت منها.. وهذه المواقع ستشمل الكبار والصغار معاً..

ملاحظات مهمة جداً قبل الشراء:

  • أغلب هذه المواقع توفر كوبونات خاصة لمشتركيها عبر الإيميل .. لذلك أنصحك بعمل عضوية في المواقع قبل الشراء..
  • قبل الدفع تأكد أن تدخل موقع الوسيط والدفع عبرها حتى تحصل على كاش باك بقيمة 10 دولار وكوبونات إضافية من مشترياتك بدل محاولة البحث عن الكوبونات في المواقع وسبق شرحت الموضوع من هنــــا مع كود ربح 10$ مجاناً.. حالياً لفترة محدودة الجدد يعطونهم 30 دولار لأول مرة… ميزة هذا البرنامج أنه عالمي ويشتغل بكل مكان حتى بالسعودية.
  • يمكنك البحث أكثر عن كوبونات قوية إضافية بدون كاش باك من موقع Honey ويمكنكم التسجيل من هنـــا
  • مقارنة الكوبونات وتجربتها جميعها للتأكد من الكوبون الذي يعطيك خصم أكثر من الآخر..
  • المتابعين من السعودية: يفضل التأكد ومقارنة الأسعار للمحل العالمي الذي تفضله بينه وبين متجرهم داخل أمريكا بمعنى ,, في حالة التوصيل المباشر للسعودية أو في حالة استخدام البريد الأمريكي ومقارنة أسعار الشحن خصوصاً ولا تنسى التأكد من الضرائب قبل الشراء.
  • للمتابعين في السعودية… بعض المواقع تتيح لك استرداد واسترجاع الضريبة من المواقع وذلك بمراسلتهم وطلب Refund ولا بأس من محاولة مراسلتهم.
  • من حقك في حالة شراء بضاعة ما وكانت بسعر مثلاً 30 دولار .. ثم بعد اسبوع وجدتها ب17 دولار.. يمكنك طلب refund adjustment بحيث أن تطلب الفرق للمنتج ومن تجربة مثل ميسيز يرجعون الفرق على حسابك مباشرة..
  • قبل تصفح أي موقع من مواقع الشراء .. يفضل الدخول مباشرة على أقسام العروض والقطع المخفضة مثل Sale أو ما يكتب عنه Last Act. قد تجد الأسعار رخيصة جداً مثال ملابس الأطفال تصل 5-10 دولار بدل من 30 دولار وهكذا..
  • في حالة إذا ذهبت إلى محل ما ثم عجبك منتج وأردت شراؤه وقررت مقارنة بنفس الوقت بموقعهم الأونلاين أو بموقع منافس مثل الأمازون ووجدت السعر أرخص مما لدى المحل .. اطلب منهم Price Match بحيث يعطونك بنفس السعر الأقل الذي وجدته..

موقع سينشري 21 اوتلت مشهور وموجود في مدن قليلة جداً كمحل وفرع كبير مثل مدينتي فورت لاودرديل في أكبر أوتلت في فلوريدا Sawgrass Mills .. واشتريت منهم أشياء كثيرة مميزة ورهيبة لإليانا وقصي .. يتميز الموقع بأنه للتسوق للماركات والعلامات التجارية الكبرى بأسعار مخفضة لكل شيء للكبار والصغار وللأحذية والملابس والمجوهرات والفساتين والمعاطف وغيرها.. لديهم شحن دولي يمكنك رؤية قسم international shipping لمعرفة المتطلبات. (حالياً مع ازمة كورونا أصبحت الطلبات فوق حدهم وبعضهم يتم كنسلة الطلب لذلك جربه بعد الأزمة)..

www.c21stores.com

موقع كارترز جداً مميز بالنسبة لي واشتريت منها لإليانا وقصي خصوصاً للأشياء الأساسية مثل القطنيات وملابس البيت.. الأسعار جداً رخيصة وعليها عروض وكوبونات بشكل مستمر وحتى كاش باك من موقع الوسيط.. جودتها جداً ممتازة لكن اهتموا في طريقة غسيلها حسب ما هو مكتوب لكل لبس وراح تكون القطعة دائماً شكلها جديد.. عن نفسي أغسل الملابس Delicate والأشياء الفخمة ما أحطها بالنشافة على طول أعلقها حتى تحافظ على شكلها.. بالنسبة للسعودية ما يشحن مباشر ويحتاج بريد أمريكي.

www.carters.com

موقع ميسز .. من أهم المواقع عندي لعروضها المميزة لكافة الماركات العالمية ويعتبر بديل ممتاز لنكست.. وأساساً الموقع متوفر فيه كل شيء للبيت والملابس والأجهزة وغيرها .. ولو عندك الكريدت كارد حقهم تتميز بعروض أكثر أو كوبونات اضافية.. وفي أمريكا بالذات أيام المناسبات الأمريكية التخفيضات تكون جبارة.. وأيام الكريسمس بالذات تحصل على عروض رهيبة بكل الموقع مثل اشتري بقيمة معينة واحصل على 10 دولار قيفت كارد أو عروض العطور والميكب بحيث تشتري باكيجات من العطور وهدايا بقيمة عطر واحد فقط … الخ وهكذا .. يشحن مباشر للسعودية لكن عيبه أنه المتجر عندما تفتحه بالسعودية تكون الأغراض والعروض مختلفة وأغلى بكثير من المتجر الأمريكي نفسه.. عادي تلاقي مثلا لبس أو شنطة قيمتها 1500 ريال في حين انه قيمتها بالمتجر الأمريكي 500 ريال!! بالإضافة إلى أنه ما يشحن العطور وفي أشياء كثيرة مختلفة تماما عن امريكا.. لذلك أنصحك في هذه الحالة لو انت بالسعودية تشحنه عن طريق بريد أمريكي 

www.macys.com

موقع جين اند جاك.. من المواقع المميزة ومشهورة جداً جودة وفخامة .. واشتريت منهم سابقاً بكثرة لإليانا بعمر السنتين الأولى .. كانت الملابس أفخم على عمرها بحكم أنها صغيرة وما تعدم الملابس فمحافظة عليه.. لكن لما كبرت بعمر 4 سنوات أصبحت المقاسات محدودة ومو كل شيء يناسب جسدها النحيل جداً.. يعيب المحل أنه استايلاته محدودة والمقاسات قليلة جداً لأنها تخلص بسرعة.. لكن للتوضيح.. هناك فرق شاسع بين المحل الأونلاين ومحلهم بالمولات ومحلهم بالأوتلت.. كل قطعة تختلف سعرها عن الاخرى.. أحياناً تجد أن الاولاين أرخص بكثير لذلك تأكد أن تقارن الأسعار قبل الشراء.. يوصل مباشر للسعودية أيضاً وسريع بالشحن.

www.janieandjack.com

محل تومي هو المحل المحبب لكثير من الناس .. دائماً أشتري لكل أفراد العائلة منه ويتميز بالأسعار المخفضة والعروض المميزة والملابس خامتها ذو جودة ممتازة وصراحة هناك فرق كبير بالسعر بين المحلات العربية والمحلات الأمريكية .. حيث أن الامريكية أرخص وعليها كوبونات .. ولو بتشتري من المحل وما عندك كوبون يمكنك الحصول على 10-15% تخفيض بابراز بطاقة الطالب.. 

tommy.com

محل نوردستورم ومحل الأوتلت له .. موقع شامل لكل شيء من ملابس وشنط وألعاب وأشياء منزلية وغيرها.. من تجربتي دائماً أشتري منه من قسم العروض والتخفيضات خصوصاً القطع آخر حبة .. دائماً أخذ منه لإليانا وقصي وتجي ماركات مثل كالفن كلاين وغيره.. لأنه موقع يوفر الماركات الأصلية وكذلك يوفر الشحن الدولي.

www.shop.nordstrom.com

www.nordstromrack.com

موقع قاب  واوتلت قاب فاكتوري … من المواقع المميزة لملابس الكبار والصغار.. كنت دائماً أشتري لنفسي منه وكذلك لإليانا خصوصاً أيام الشتاء والبرد بالديكير.. عيبه فقط أنه إذا ما تغسل بشكل صحيح ينمش لذلك انتبهوا لطريقة غسيل كل قطعة على حدة.. ولو بتشتري من المحل وما عندك كوبون يمكنك الحصول على 10-15% تخفيض بابراز بطاقة الطالب..  

www.gap.com
www.gapfactory.com

موقع ولمارت قسم الملابس.. من المواقع الرخيصة للكبار والصغار وفيها تشكيلات مختلفة ومميزة من الملابس لكل الفئات وفيها حتى ملابس من براند كارترز بأرخص الأسعار.. كثير من الملابس جودتها ممتازة خصوصاً لملابس البيت وبعض الأحيان تلاقي ملابس فخمة للأطفال بأسعار منافسة أيضاً.. أكثر شيء أشتري منه الملابس للديكير والأشياء اليومية لي وللصغار اللي حتى لو انعدمت ما خاف عليها .. طبعاً ولمارت يشحن داخل أمريكا .. لكن للي يبغى من السعودية لازم بريد أمريكي.. وللعلم يعتبر منافس لأمازون.

www.walmart.com

موقع قمبوري أصبح حالياً بعد افلاسه مشترك مع موقع ذا شلدرن بليس .. موقع قمبوري كنت أحبه كثيراً وخياراته حلوة ومميزة وجودته ممتازة في الملابس والفساتين والجنزات.. لكن الصراحة بعد افلاسه لم اجربه من جديد لأنه صراحة موقع شلدرين بليس يوترني في مقاساته .. تجي معظم الوقت أصغر من المقاسات الأخرى بالمواقع الأخرى المشهورة.. لذلك تأكد من المقاسات قبل الشراء..لا يشحن مباشر .. لازم عنوان بريد أمريكي حتى تستطيع الشحن للسعودية

www.gymboree.com

www.childrensplace.com

موقع أمريكي أوتلت مميز للبراندات العالمية ويعتبر كمرجع مهم للمشترين .. الأسعار مخفضة ومميزة وعروض جبارة لدرجة الجميع يشكك بالموقع من رخص الأسعار ولكن يعيبه أنه لا يشحن مباشر للسعودية.
6pm.com

هوليستر من المواقع المميزة اللي اشتري منها ملابس لأبو إليانا بشكل مستمر.. وصحيح عندهم قسم البنات بس بصراحة ما اشتريت منهم . عندهم عروض وتخفيضات بشكل مستمر وكذلك الاستايلات للشباب جميلة.. ولو بتشتري من المحل وما عندك كوبون يمكنك الحصول على 10-15% تخفيض بابراز بطاقة الطالب.. 
www.hollisterco.com

موقع ساكس اوف فيفث.. يحتوي على أغلب البراندات بأسعار قد تكون أغلى قليلاً من موقع سينشتري 21.. لكن الحق نادراً أشتري من عندهم لأني أكثر الوقت ألاقي قطع أرخص من المواقع السابقة التي شرحتها واقارن بالأسعار بشكل مستمر..

www.saksoff5th.com

موقع أولد نيلفي .. عن نفسي ما حبيت البراند لأنه مهما اهتميت فيه برضو يبان فيه أنه فيه نمش ويبهت بسرعة وكأنه القطعة قديمة جداً.. جربت لي ولبنتي إليانا بكل مراحل عمرها ونفس المشكلة .. خاماتهم ما عجبتني أبداً بالرغم انهم تابعين للشركة الأم قاب! .. لكن عليهم دائماً أسعار مخفضة وقت التخفيضات الصراحة وفيه ناس كثير يحبونها .. ما يشحن مباشر للسعودية.. ولو بتشتري من المحل وما عندك كوبون يمكنك الحصول على 10-15% تخفيض بابراز بطاقة الطالب.. 
www.oldnavy.gap.com

موقع مجرب ويتميز باستايلات ناعمة وعجيبة غريبة للنساء.. فيه جميع المقاسات المختلفة حتى البلس سايز .. مرتب بشكل جميل وأنيق .. يوصل للسعودية .. لكن الأسعار ما تعتبر رخيصة بدون كوبونات أو تخفيضات لذلك احرص على عمل عضوية والتأكد من الكوبونات بشكل مستمر من البرامج في أعلى التدوينة..

www.modcloth.com

موقع أسوس مشهور ومجرب من قبل أخواتي مميز بكثرة البضائع فيه وهو موقع بريطاني ويوصل للسعودية والخليج بشكل عام. موقع موثوق وفيه كل شيء تحتاجونه من ملابس وقسم للعناية والمكياج وهدايا وميزته يوصل لباب البيت .. الأشكال والخامات متنوعة وكثيرة من كثرتها تحتار ايش تطلب والأسعار معقولة..

اضغط على الرابط واحصل على ١٥% خصم لطلبك الأول

www.asos.com

مواقع أخرى من تجارب الفولورز..

  • ماركس اند سبنسر موقع لملابس الأطفال خصيصاً ذات جودة جميلة ويشحن مباشر للسعودية وعادة يأخذ 10 أيام للتوصيل. عيبها أنها أسعارها أغلى قليلاً.. 
    www.marksandspencer.com
  • موقع اوتلت لشلدرين صالون فالأسعار أرخص من موقعهم الأساسي
    www.childrensalonoutlet.com
  • موقع جميل لملابس الأطفال ذات استايل بريطاني ويشحن مباشر للسعودية عادة على DHL
    www.trotters.co.u
  • موقع بريطاني ذو استايلات جميلة للكبار والصغار ويشحن مباشر للسعودية
    boden.co.uk
  • موقع فرنسي لديه أغلب البراندات الفرنسية للنساء والمراهقات وكذلك ملابس الأطفال ويشحن مباشر للسعودية
    en.smallable.com
  • من المواقع الممتازة ولديهم ملابس للأطفال والكبار وتنوع مختلف جميل ويشحن مباشر للسعودية
    riverisland.com
  • من المواقع المشهورة التي توفر كل احتياجاتك المنزلية والملابس للكبار والصغار ولديهم شحن سريع للسعودية مع DHL
    selfridges.com
  • موقع هانا اندريسون ماركة أمريكية مخصصة لملابس الأطفال وكذلك تتميز بوجود البجائم المتشابهة للعائلة كاملة ويشحن مباشر على السعودية
    hannaandersson.com

المدونة ستحدث بشكل مستمر بإذن الله ..

أرحب بتواصلكم معي في الخاص عبر سناب شات من هنــــا

شكراً لكم جزيل الشكر والامتنان على المتابعة

شاركنا بتعليقاتك ماهي مواقعكم المميزة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

© 2024 ‎لَحْنُ الحَيَاة .. أبرار تركستاني | WordPress Theme: Annina Free by CrestaProject.