Close

سجل جولتك المجانية لزيارة مستودع أمازون في معظم ولايات أمريكا ودول أوروبا.

هل سبق وتسائلت عن ماهي المراحل المختلفة التي يمر بها طلبك من أمازون بمجرد النقر على “اشترِ الآن” حتى وصولها لك إلى باب البيت؟

هل تعلم أنه يمكنك القيام بجولة في احدى مستودعات أمازون Amazon الموجودة في أمريكا الشمالية وغيرها من الدول؟

اليوم قررت من الحماس والطاقة الجميلة التي تحصلت عليها من زيارتي لمركز أمازون، أن أكتب هذه الرحلة وأسجلها بالتفصيل لكل المبتعثين والمقيمين في أمريكا ليستنى لهم بحضور هذا النشاط والاستفادة من هذه الفرصة المميزة. رحلتنا اليوم كانت جولة جميلة ومميزة لمستودع أمازون في مدينة أوبا لوكا-ميامي بولاية فلوريدا واختصار الفرع (MIA1) وكنا مسجلين الرحلة لكي تبدأ الساعة 1:00 ظهرًا يوم الاثنين 4 مارس.

كيفية البحث عن رحلات لزيارة مستودع أمازون؟

هناك عدة رحلات وأوقات مختلفة لزيادة مستودع Amazon تتمثل في 23 موقعًا في الولايات المتحدة وكندا.
يمكنك ببساطة الاطلاع على جميع الفروع من هذا الرابــــط هنــــــا

أما إذا كنت من مبتعثي ومقيمي المملكة المتحدة ، أو ألمانيا ، أو فرنسا ، أو إيطاليا ، أو إسبانيا ، أو بولندا ، أو الجمهورية التشيكية ، يمكنكم كذلك الحصول على هذه الفرصة المميزة وزيارة احدى مستودعات أمازون ستجدونها في آخر الصفحة على هذا الرابــــط هنـــــا

كيفية التسجيل:

  • الدخول على رابط التسجيل كما ذكر أعلاه حسب مدينتك واختيار اليوم والوقت المناسب لجولتك القادمة.
  • سيطلب منك تسجيل عدد الأفراد الذين يرغبون بالحضور معك.
  • سيطلب منك تسجيل الاسم الأول والأخير وتاريخ الميلاد وكذلك الإيميل
  • بعد التسجيل سيصلك تأكيد عبر الإيميل وكذلك الشروط الواجبة منك اتباعها.

الشروط الأساسية التي تأكد عليها أمازون لضمان نجاح الجولة والتي لاحظت تأكيدهم عليها شخصياً:

  • عند الوصول بسيارتك إلى بوابة الحديدية للمدخل الأساسي ستجد سيارة شرطة أو سيارة حارس أمن، لابد من اخباره باسمك حتى يتأكد أنك مسجل بهذه الرحلة ومن ثم يسمح لك بدخول مواقف السيارات ومن ثم تدخل إلى المركز، بمجرد دخولك داخل الفرع ستجد أعضاء فريق أمازون جاهزين لاستقبالك. لابد من إظهار ID لك وسيعطونك بالمقابل تاق أو شارات الزوار حتى يسمح لك بالدخول.
  • لابد من ارتداء أحذية مسطحة ومغلقة من الأمام (بدون الصنادل أوالكعب العالي). الأفضل ارتداء أحذية رياضية مريحة. وكذلك ، يجب سحب الشعر الطويل فوق الأكتاف ، ولا يُسمح بالمجوهرات الطويلة المعلقة والأوشحة والعلاقات.
  • التأكيد باحضار بطاقة تعريفية لك أو الهوية الحكومية ID سارية المفعول. لابد أن يكون عمرك 18 عامًا فأكثر.
  • لا يسمح للأطفال أقل من 6 سنوات. شعارهم السلامة هي الأولوية الأولى ولابد أن يكون جميع الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 6 سنوات فما فوق بصحبة شخص بالغ ، ويجب أن يكونوا قادرين على اتباع التعليمات من قائد الرحلة.
  • إذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة فلابد من الرد على إيميلهم وتوضيح الطلبات الخاصة أو اي تسهيلات أخرى قد تحتاجها في الرحلة.
  • إذا كنت مضطر إلى إلغاء الجولة. فلابد أن تقوم بالإلغاء عن طريق الإيميل الذي وصلك حيث ستجد في نهايته أيقونة لذلك اسمه “‘Cancel Registration button below”، أما إذا اضطررت أن تغير الوقت فلابد أن تلغي الجولة عن طريق ‘Cancel Registration button below ومن ثم التسجيل من جديد عبر الموقع.
  • لابد من الوصول مبكراً، ويفضل قبل الجولة ب15دقيقة، مع العلم إذا تأخرت أكثر من 10 دقائق لجولتك المجدولة ، فلن تتمكن من الانضمام إلى الجولة وسيُطلب منك إعادة جدولة جولتك في تاريخ لاحق.
  • لا يمكنك ادخل أي شيئ من الممتلكات الشخصية، يمكنك إحضار المفاتيح الخاصة بك ومحفظتك والجوال فقط. أي حقيبة سيتم أخذها منكم في الاستقبال.
  • التصوير غير مسموح به. والجوال يسمح لك في منطقة محددة ولا يمكنك استخدامه للتصوير أو تسجيل فيديو أو حتى صوت.
  • لا يسمح بإدخال الطعام أو الشراب. غالباً سيوفرون لك الماء عند القدوم لكن لا يمكنك ادخاله داخل المستودع.
  • لابد من البقاء مع المرشد في مسارات محددة ولا يمكنك لمس أي شيء أثناء الجولة. ولابد من اتباع جميع الارشادات.
  •  

الفقرة القادمة هي موجز مختصر من سناباتي اليومية والتي تلخص بشكل مستمر تغطياتي التي أكتشفها باستمرار والتي قد لا يتسنى لي الوقت لكتابة كل شيء في مدونتي.. للإضافة السريعة ومتابعة التغطيات أول بأول عبر الرابط الآتي https://www.snapchat.com/add/eliana.laugh

في حالة عدم وجود فرع قريب أو ترغب في الحصول على صورة فيديوية تقريبية لما يحصل داخل مستودعات أمازون، شاهد كيف يجتمع المبدعين و التقنية معاً…

https://youtu.be/x-fyLCM_0Y4

يوجد تقرير حصري قديم من عام 2015 لإحدى القنوات الأمريكية والتي حصلت لها الفرصة بعمل تقرير فيديو لخلف الكواليس لأمازون ومن ضمنها لقطات للمستودع وطريقة عمل أمازون وغيرها … قد يكون هذا الفيديو يعطيك فكرة عما ستجده في الزيارة بشكل عام لكن ما زلت أنصح بالزيارة لأن التصويرهنا لا يعطي الصورة المتكاملة مثل الزيارة الشخصية كما أن هناك اختلافات بين الفروع بشكل عام.

https://youtu.be/Y-lBvI6u_hw

أحب أنوه أيضاً أن أمازون قدمت اليوم خدمة جديدة لعملاء Amazon Prime وتس

مى
Amazon Day Delivery ويوجد شرح فيديو بالتفصيل من أمازون نفسها في آخر التدوينة

 

وأخيراً … ما رأيك بهذه الرحلة الجميلة؟ هل أعجبتك؟ لكل من زارها لا تنسوا أن تتحفونا بالتعليقات والمشاركات المختلفة بالأسفل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

© 2024 ‎لَحْنُ الحَيَاة .. أبرار تركستاني | WordPress Theme: Annina Free by CrestaProject.