Close

أماكن كافيهات مميزة لمدينة فورت لاودرديل وميامي بالصور (تجربتي الشخصية محدثة باستمرار)

بعد النجاح الجميل لتدوينتي السابقة البقالات والمطاعم العربية في مدينة فورت لاودرديل وميامي بمشاهدات عالية جداً، تحمست لكتابة تدوينة جديدة في وقت فراغي عن المقاهي المميزة والتي سبق وجربتها في منطقة فورت لاودرديل وميامي.. هذه التدوينة بتجربة شخصية بحتة ومرفق معاها صور لكل محل.

من مميزات القائمة التي سأقدمها لكم في هذه التدوينة هي لبعض مقاهي ومحلات محلية والتي تقدم خدمة الأكل الخفيف والقهوة. كانت رغبتي في الكتابة عن هذه القائمة من أجل التغيير عن محلات الشركات الكبرى مثل ستاربكس ودنكن وغيرها … في حسابي بالسناب شات هنــــــا كل فترة أزور مقاهي جديدة من اكتشافي وتجربتها لتغيير الجو وتجربة أشياء جديدة ورؤية أماكن فريدة من نوعها .. (سيتم تحديث القائمة باستمرار بحسب تجربتي الشخصية بهذه التدوينة لكن تغطياتي في سناب شات ستعتبر أسرع وأول بأول)

هناك نصائح عامة أحب أذكرها للفائدة:

  • قبل الذهاب للمحل التأكد من مواعيد فتح وإغلاف المحل لأن كل محل له ساعات مختلفة وأيام مغلقة عادة يوم الأحد.
  • سؤال المحلات دائماً عن تخفيض الطالب بعض المحلات تقدم 10% للطلاب ولابد من اثباتها ببطاقة الطالب الجامعية.
  • تحميل برنامج Yelp حيث تجد بعض الكوبونات والعروض لكل من المحلات الآتية مثل 10% أو حتى 20%.
  • التدوينة هذه من تجاربي الشخصية وقد يختلف ذوقك معي لذلك كُن عنصر محايد واختر أطباقك المفضلة إذا كنت لا تحب المجازفة.
  • إذا كانت التدوينة لن تفيدك بحكم عدم وجودك في جنوب فلوريدا. على الأقل متّع ناظريك بالحلويات والأكل والقهوة المختلفة 🙂

الكافيهات المميزة في مدينة فورت لاودرديل:

اسم الكافيه:

Ella Cafe

الموقع الإكتروني:

ellacafeplantation.com

عنوان الكافيه:

9743 W Broward Blvd, Plantation, FL 33324

رقم الكافيه:

(954) 530-4264

تجربتي الشخصية:

كان أول محل قهوة اكتشفه بالمنطقة وموجود المحل أمام حضانة وعيادة بنتي إليانا “وهذا يفسر سبب كثرة تصويري لهذا المكان حيث أنه الأقرب لي”.. وبجواره صالون ومطعم فيعتبر من المحلات المميزة في هذا المجمع. جميل جداً وديكوراته مميزة فعلاً . ريحة القهوة والأكل أخااااااذ ولذيذة جداً. الأكل طعم ورائع وجميل لجمعات الصديقات أو العائلة الصغيرة … عيبه صغير جداً ولا يكفي عدد الكراسي الموجودة فيه في حالة الزحام، وكذلك لكونه انشهر بالفترة الأخيرة فصار زحمة جداً وطريقتهم للتخلص من الزبائن هو وضع موسيقى وأغاني عالية جداً.. لكنها تجربة جميلة جداً وتستاهل الواحد يروح ويصور كمان من شدة جمال الديكورات والأكلات الخفيفة المختلفة والتي يتم تقديمها بشكل جميل جداً… عندهم سندويتش إيطالي طعمممممم كان بتوصية من مديرة المالية في حضانة بنتي .. تنبيه: القهوة كاستها كبيرة جداً لدرجة ممكن تخلص بس نصف الكاسة وتشبع لدرجة الغثيان! لذلك اطلب الباقي سفري “تيك أواي”.

اسم الكافيه:

Aroa Craft yogurt + Cafe

الموقع الإكتروني:

aroayogurt.com

عنوان الكافيه:

1045 S University Dr, Plantation, FL 33324

رقم الكافيه:

(954) 533-0328

تجربتي الشخصية:

المحل جميل جداً وهاديء وينفع فيه لإنجاز بعض الأمور الدراسية والخفيفة. المحل يفتح أغاني بالتالي ممكن بعض الناس ما يقدروا يذاكروا أو يحلوا واجباتهم فيه. تقييمه كان عالي جداً واستكشفته بمفردي وكان جميل جداً والأكل طعم وصحي ما عدا الكابتشينو وشكلو عشانه مو تخصصهم فمو مرة للقهوة .. واللي جربته بالصور هنا طعم وأنصح فيه للتجربة.. مع العلم بجوار المحل مطعم صيني بوفيه وكذلك جيم للرياضة.

اسم الكافيه:

The Neutral Ground Cafe

عنوان الكافيه:

8600 W State Rd 84 b, Davie, FL 33324

رقم الكافيه:

(954) 990-6082

تجربتي الشخصية:

محل القهوة جديد وصاحب المحل كان يشتغل في شركة كبيرة وقرر يستقيل ويفتح له كافيه صغير للعمل، عجبتني قهوته وأكله وجلساته لكن بحكم كبره في السن فالرسم على القهوة لا يجيده وبالتالي لا يوجد شكل محدد للكريمة على سطح قهوتك … كل مرة أروح ونتكلم ويحكيني أشياء جميلة يعني اللي يحب يمارس اللغة عنده فرصه مع هذا الشايب المحترم… الجلسات جميلة ودائماً هادئة جداً لدرجة تقدر تخلص أمورك وتنجزها كلها بهدوء.. حتى الآن كل مرة أذهب له يكون لديه تخفيض إما على تطبيق Yelp أو تخفيض الطالب. لكن أنصح برؤية موقع Yelp أحياناً يسوي عروض بتخفيض 20% للمنتجات بشكل عام. وملاحظة مهمة محل القهوة مخفي لقد أخذ مني بعض الوقت باللفلفة إلى أن وجدت المحل.

اسم الكافيه:

Brew Urban Cafe

عنوان الكافيه:

537 NW 1st Ave, Fort Lauderdale, FL 33301

رقم الكافيه:

(954) 357-3934

تجربتي الشخصية:

المقهى تقييمه عالي وقهوته ممتازة لكن لا يوجد خيارات للأكل سوى كرواسون وكيك. عيبه انه مكانه مبهم وكأنه شارع صناعية أو حراج سيارات وطلع بالأخير انه عبارة عن استديو للتصوير وبنفس الوقت مقهى. الأشياء قديمة جداً لكنهم عرفوا ينسقوا ويرتبوها فيطلع شكل الديكور جداً جميل وبنفس الوقت قديم مرتب. حلو للي حابب يجرب مرة وحدة عالأقل أو يجي مزبط وضعه ويتصور صور حق انستقرام وحركات 🙂

اسم الكافيه:

PARLOUR VEGAN BAKERY

الموقع الإكتروني:

https://www.parlourvegan.com/

عنوان الكافيه:

1487 S University Dr #3, Plantation, FL 33324

رقم الكافيه:

(954) 533-7104

تجربتي الشخصية:

عيب الكافيه انه مخفي ولا يمكن مشاهدته بسهولة. لكنه بجوار محل خاص للكيك ومخبوزات المناسبات وعلى هذا الأساس وجدته بعد بحث مستمر. وصراحة حتى أجد المكان اتصلت فيهم عشان يشرحوا لي مكانهم. والعيب الآخر أنه المحل صغير جداً ولا يوجد فيه مكان للجلوس أساساً يعني كل الطلبات تأخذها سفري. لكن المميز في المحل أنه مخبوزاته طعمة وحتى الكيك هش ولذيذ وتقييمه عالي في موقع يلب أيضاً. بالنسبة للقهوة لم تعجبني أبداً وقد يكون اختياري للاسبريسو غير موفق لأن طعمه كان محروق أكثر !

اسم الكافيه:

First Watch – Plantation

عنوان الكافيه:

7620 Peters Rd, Plantation, FL 33324

رقم الكافيه:

(954) 526-6091

تجربتي الشخصية:

لا يوجد لديهم قهوة مميزة إنما عادية. لكن المكان يتميز مطعم خاص للفطور وبأنه جديد جداً والفطور ممتاز وكذلك الديكور مميز. أكثر شيء عجبني عندهم هو البانكيك بطعم الماتشا بصراحة. كل مرة أروح له أخذه من جديد.. أكثر عيب قد تواجهه هو التأخر في إنجاز الطلب خصوصاً وقت الزحام.

اسم الكافيه:

Le Cafe Francais

الموقع الإكتروني:

lecafefrancais-22.webself.net

عنوان الكافيه:

4777 S University Dr, Davie, FL 33328

رقم الكافيه:

(954) 680-0113

تجربتي الشخصية:

من الكافيهات الفرنسية الهادئة الراقية. خيارات الأكل قليل لأنه أكل فرنسي ومعظمه كريب لكنه يعتبر من الأماكن المميزة التي تنفع للجمعات الكبيرة لأنه هاديء ولا يوجد عليه زحمة. سبق وقمت بحجز طاولة ل10 صديقات قبل التجمع بيومين وقاموا بضبط المكان بشكل مناسب للتجمع. خيارات الحلى والعصيرات والقهوة الموكا طعمة وأيضاً سندويتش البيض والسلطة كبير ومشبع يكفي لشخصين بالنسبة لي. أما أكلة الكييش لا ننصح فيها لأنه عبارة عن بيض لكنه مو مستهي ويكون نصف نيء.

اسم الكافيه:

Ann’s florist & Coffee Bar

عنوان الكافيه:

1003 E Las Olas Blvd, Fort Lauderdale, FL 33301

رقم الكافيه:

(954) 761-3334

تجربتي الشخصية:

المحل مميز جداً لأنه يقع في داون تاون مدينة فورت لاودرديل وهي ما تعرف باسم لاس اولاس. والمحل عبارة عن كافيه ومحل للورد والأنتيك. القهوة طعمة وخيارات الأكل مختلفة. الكرواسون كان طعم لكن كان يتفتفت كثير بسبب انه لما سخنته نشف شوية!. المكان حلو للاستكشاف أو جمعة صحبات خصوصاً في الأجواء الباردة لأنه المنطقة حيوية جداً. صدف أنني يوم روحته كان الأحد وقسم الورد كان مقفل لكنني صورت من الخارج فقط. لذلك سيكون لي زيارة أخرى بإذن الله

اسم الكافيه:

The Alchemist

عنوان الكافيه:

2430 NE 13th Ave, Wilton Manors, FL 33305

رقم الكافيه:

(954) 673-4614

تجربتي الشخصية:

المكان عليه تقييم عالي لذلك قررت زيارته بشكل سريع وأول ما تلاحظه هو الديكوة المميز. لكن منذ وصولنا والمكان مزدحم جداً جداً وما حسيت فيه خصوصية أبداً من تقارب الكراسي والأشخاص من حولك وبالتالي لا تشعر بخصوصية كما انك ممكن تنزعج بسماع أحاديث من يجاوروك بالطاولة.. الأكل والقهوة مميزة لكن الخبز كان ناشف صراحة.. أتوقع أنني سأعيد التجربة من جديد مستقبلاً.

اسم الكافيه:

Royal Treatz

الموقع الإكتروني:

http://royaltreatzfl.com/

عنوان الكافيه:

 7855 Pines Blvd, Pembroke Pines, FL 33024

رقم الكافيه:

 (954) 986-2424

تجربتي الشخصية:

المحل عبارة عن مخبز للكيك والكب كيك والكوكيز وغيرها. ميزة المحل أنه قريب جداً لمعهد الطيران في فورت لاودرديل. عندهم آيسكريمات آيضاً وقطع كعك مختلفة. الديكور جميل وهاديء نفعني بيوم أنني كملت بحثي الدراسي فيه ومناسب لجمعات بنات أيضاً. قهوته لم تعجبني لكنها مناسبة تماماً مع الكيك إذا بتطلب حتى يوازن بين المرارة والحلى. عندهم طلبات لكيك مناسبات مثل أعياد الميلاد والتخرج وغيره.

اسم الكافيه:

Roasting Buddies

الموقع الإكتروني:

roastingbuddies.com

عنوان الكافيه:

18457 Pines Blvd, Pembroke Pines, FL 3302

رقم الكافيه:

(954) 441-2441

تجربتي الشخصية:

المحل يقع على بلازا فيه الكثير من الخدمات من ضمنها جيم ومحلات وعيادة وغيرها لذلك عيبه أنه وقت الذروة تصبح المواقف مزدحمة جداً بالرغم من كثرتها. المحل بحد ذاته مميز جداً في ديكوراته وتقييمه عالي جداً ويبدو دائماً مزدحماً لكن الأكل والقهوة والعصير طعم فلن تندم باذن الله.. ينفع للتجمعات الكبيرة فكثير من الناس يأتون للقاء فيه. عندما أتيت أول الصباح كان جداً مزدحم بعد الساعة 11 خفت الزحمة وكان هاديء وأروق..

:الكافيهات المميزة في مدينة ميامي

اسم الكافيه:

OH MY GOSH! Brigadeiros

الموقع الإكتروني:

omgbrigadeiros.com

عنوان الكافيه:

2298 Coral Way, Miami, FL 33145

رقم الكافيه:

(305) 456-8378

تجربتي الشخصية:

المحل يقع على شارع مزدحم وقد يكون أصعب شيء المواقف لأنها تعتبر قليلة جداً. المحل بحد ذاته في ديكوراته يعتبر مميز وينفع للبنات لكن عيبه أنه صغير جداً ما ينفع للتجمعات الكبيرة. لكنه جميل وذكرى رائعة للصديقات للطلعة الخفيفة وأسعاره معقولة لكن كوب القهوة صغير جداً كأنه كوب قهوة تركي. أحياناً عندهم عروض أو تخفيضات للطالب لذلك لابد من سؤالهم. القهوة ستكون مُرة لأن حول الكوب كله شوكولاته وحالي جداً ومن وجهة نظري ما يحتاج سكر على القهوة أصلاً.

اسم الكافيه:

La Boulangerie Boul’Mich Aventura

الموقع الإكتروني:

http://laboulangerieusa.com/

عنوان الكافيه:

20475 Biscayne Blvd, Suite G7 & G8., Aventura, FL 33180

رقم الكافيه:

(305) 974-4634

تجربتي الشخصية:

المحل بجوار سوق افنتورا بمنطقة ميامي والمكان مزحم جداً وتقييمه عالي وله عدة فروع أخرى

ي ميامي لكن هذا أقرب لفرع فورت لاودرديل. فكرته مثل المقهى السابق لكن لديه خيارات أكل مختلفة. المكان ما يعتبر مناسب للجلسات الطويلة لأنه ازعاج بشكل مستمر. لكن الأكل وخصوصاً القهوة جداً رائعة وطعمة لأنها بالنوتيلا وصديقتي عجبها القهوة لكن بالنسبة لها خيار الأكل كان عادي. المحل ميزته انه ممكن تفطروا فيه بعدين تروحوا سوق أفنتورا وتتسوقوا 🙂

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

© 2024 ‎لَحْنُ الحَيَاة .. أبرار تركستاني | WordPress Theme: Annina Free by CrestaProject.