Close

اربط بطاقاتك البنكية واحصل على نقاط وكاش باك لكل مشترواتك المفضلة بالصور

اليوم سأتكلم من واقع تجربة لواحدة من البرامج المفضلة لدي وهو برنامج يتيح لك الحصول على بطاقات هدايا وكاش باك مقابل الأموال التي تنفقها أصلا لمشترواتك الدائمة. برنامج جداً سهل وخفيف ولا يحتاج الكثير من العمل أو المهام للحصول على بطاقات القيفت كارد والأهم الحصول على 1000نقطة بمجرد التسجيل من الرابط

فكرة البرنامج وطريقة استخدامه:

  1. قم بتحميل التطبيق من هذا الرابط للحصول على 1000 نقطة. إذا تم طلب كود فيمكنك استخدام كود l6amx
  2. بعد تحميل البرنامج عبر الرابط لابد من تسجيل بطاقتك وحسابك البنكي عبر البرنامج وبعد ذلك مباشرة تحصل على 1000 نقطة.

  3. سيطلب منك ادخال بعض المعلومات الأساسية ولابد من كتابتها. للعلم أنني استخدم البرنامج منذ 2017 ولم أجد أي مشاكل أمنية أو سرقات على العكس تماماً للآن أكسب منه.
  4. فكرتها يقوم بتسجيل عمليات الشراء التي تشتريها عبر بطاقتك البنكية. لذلك كل الذي عليك فعله هو ربط البطاقة بالبرنامج ومن ثم الحصول على النقاط.
  5. عند فتح البرنامج سيطلب منك اختيار 5 علامات أو شركات تجارية مفضلك لديك. وهذه ما تحتاج أكتفيت كل مرة.. انما تكون ثابتة في حسابك بشكل مستمر.. كل ما تشتري من الشركات المحددة حصلت على نقاط مباشرة... عن نفسي اخترت ستاربكس وميسيز وماكدونالدز ودنكن دونات وولمارت لأنهم من المحلات التي اشتري منهم باستمرار.
  6. تأكد انك تختار الشركات التي تستخدمها أكثر أو تشتري منهم أكثر.. ممكن تكون Wal-Mart و Starbucks و Trader Joe و Uber و Target أوأماكن أخرى تميل إلى إنفاق الكثير من المال والشراء منها.
  7. مهم جداً أن تلاحظ هنا هو أنه لا يمكنك تغيير هذه الشركات بعدما تحددها.. لذلك انتبه تماماً واختار بحكمة. أوصيكم باختيار العلامات التجارية أو الشركات التي تتسوق بها أكثر من غيرها. ضع في اعتبارك أنك ستحصل على عروض جديدة طوال الوقت ، ولكنها قد لا تكون مخصصة للمحلات التي تتسوق فيها بانتظام.
  8. الفكرة الأخرى من البرنامج وهو الشراء من محلات معينة أونلاين وذلك عن طريق البرنامج باستخدام رابط خاص.. وهو يعتمد على العرض والنقاط التي ستحصل عليها.. عن نفسي لا أستخدم الأونلاين من هذا البرنامج إنما هناك برنامج آخر أستخدمه للأونلاين حيث تربح فيه نسبة أكبر وأعلى من أي برنامج آخر وسبق شرحته هنا في هذا الرابط استرجع كاش باك من مشترواتك الأونلاين والمحلات “تجربة شخصية”
  9. يحتوي التطبيق على قسم من التطبيق يُسمى “Bonuses” حيث يمكنك إكمال المهام لكسب نقاط إضافية. هذه أشياء مثل ربط بطاقة ثانية ، إكمال عدد معين من المشتريات وأحيانا لعب لعبة الثعبان وغيرها.
  10. ألف مبروك يمكنك كسب النقاط بشكل مستمر الآن وذلك عندما تستخدم بطاقتك البنكية المسجلة بالبرنامج.

       

src="https://abrarturkistani.com/wp-content/uploads/2018/08/IMG_5577-169x300.png" alt="" width="169" height="300" />

وأخيراً.. هل لديك تجربة مميزة مع برنامج مماثل؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.